>

مراجعة Thunder VPN

مراجعة Thunder VPN

تصنيف Thunder VPN:

مراجعة Thunder VPN

مؤلف:

حقيقة تم فحصها والتحقق منها

المحتويات

Thunder VPN - مراجعة كاملة

Thunder VPN مجاني. هذا جيد بقدر ما يتم مقارنته بالمنافسة. تتضمن العيوب إخفاقات خدمة العملاء والأمان المشكوك فيه وستكون محظوظًا إذا كنت سعيدًا بالسرعة التي تحصل عليها - على الرغم من ادعاءاتها. (في وقت كتابة هذا التقرير ، كان Thunder VPN متاحًا فقط على نظام Android).

دعنا نتعمق مباشرة في مراجعة Thunder VPN الخاصة بنا ، ليس هناك الكثير مما يجب تحديده في العمود الإيجابي ، لذا استعدوا لتجربة مستخدم Thunder VPN صادقة للغاية.

سرعة

للحصول على السياق الكامل ، هذا هو المجال الذي تدعي Thunder VPN أنه أفضل من معظم (انظر المواد الترويجية أدناه). لسوء الحظ ، فإنهم يفتقرون إلى كل من متوسط ​​معايير الصناعة والكثير من منافسيهم الوثيقين في VPN مجاني الفضاء.

وهذا أمر من العدل أن نقوله في هذه المرحلة (على الرغم من أننا ننظر إلى السرعة الآن) ، Thunder VPN مجاني وبالتالي ربما ليس من العدل مقارنتها بمزود الاشتراك المدفوع. ولكن بعد ذلك ، كما يقول المثل القديم ، "تحصل على ما تدفعه مقابل" وفي هذه الحالة يبدو الأمر صحيحًا بالتأكيد.

لذا عد إلى السرعة.

لقد أجرينا اختبارات مكثفة ، في الغالب للتأكد من أننا نستخدم الخدمة بشكل كامل لتقديم مراجعة محايدة ، ولكن أيضًا لأننا لم نكن نعتقد أن Thunder VPN كان يعمل ببطء شديد.

لقد قمنا بالاتصال من كاليفورنيا بأقرب خوادمنا وخلال اختباراتنا شهدنا سرعات تنزيل تتراوح بين 1.85 و 2.15 ميجابت في الثانية.

لإعطاء بعض السياق ، تجعل هذه السرعات التصفح السلس للإنترنت أمرًا صعبًا ناهيك عن محاولة البث. احصل على الراحة مع مقياس النسبة المئوية للتخزين المؤقت على منصة البث المفضلة لديك إذا قررت تنزيل Thunder VPN واستخدامه.

أضف إلى ذلك حقيقة أن سرعات التنزيل لدينا فقدت ما يزيد عن 90٪ عند محاولة التنزيل أثناء الاتصال.

إنهم ليسوا "بسرعة البرق" كما يدعون.

سرعة VPN الرعد

كيف يعمل Thunder VPN

هناك بعض النقاط المهمة التي يجب ملاحظتها حول Thunder VPN في هذا القسم فيما يتعلق بتطبيقها ونهجها. كما هو الحال مع أي شيء ، تأكد من معرفة ما تقوم بتنزيله وكيف سيؤثر عليك.

نهج السجل: تدعي Thunder VPN أن لديها سياسة عدم تسجيل الدخول ، ولكن كما تم الكشف عنها في أماكن أخرى على العديد من مصادر VPN الموثوقة ، لديها في الواقع سياسة تسجيل جائرة.

ماذا يعني هذا؟ اقرأ سياسة خصوصية Thunder VPN وستخبرك بكل ما تحتاج إلى معرفته. عندما توافق على سياسة الخصوصية ، فإنك توافق على أن يقوم Thunder VPN بتسجيل جميع المعلومات التالية:

  • عنوان IP
  • إصدار نظام التشغيل
  • معرف التطبيق
  • الأوقات عند الاتصال بالخدمة
  • إجمالي كمية البيانات المنقولة يوميًا
  • مزود خدمة الإنترنت (ISP)
  • اختيار موقع الخادم

هذه ليست القائمة الكاملة. هذه هي الأكثر إثارة للقلق من القائمة ، ومع ذلك يمكنك قراءة السياسة بنفسك لمعرفة ما إذا كانت شيئًا يناسبك.

بالنسبة لأي مستخدم إنترنت مهتم بالأمان والسلامة ، فمن المحتمل ألا يكون هذا جيدًا معك.

موقفنا من ذلك هو أنه لا يحتاج أي مزود VPN لتخزين هذا القدر من المعلومات ولدينا مخاوف بشأن كل من سبب رغبة Thunder VPN في تخزين هذه المعلومات وما يتم استخدامها من أجله. تنص سياسة الخصوصية على أنها تُستخدم لتوفير "أفضل اتصال شبكة ممكن" والذي يبدو وكأنه تبرير ورقي في كتابنا.

متدفق

إذا كنت تأمل في بث Netflix أو Hulu أو معظم الأنظمة الأساسية الأخرى ، فحينئذٍ ستفشل بشكل عام مع Thunder VPN حيث يتم حظره بواسطة أجهزة الكشف عن الوكيل في خدمة البث - بكلمات بسيطة ، لا يمكنك الدخول.

ومع ذلك ، يبدو أنه قادر على بث الخدمات في المملكة المتحدة مثل BBC iPlayer وقناة 'All 4' على القناة الرابعة. لذلك إذا كنت من محبي الترفيه البريطاني ، فهناك شيء يناسبك هنا.

في حين أن سرعات الإنترنت بطيئة ، تمكنا من بث كل من iPlayer و All 4 بنجاح دون الكثير من التخزين المؤقت لإيقاف تجربة المشاهدة لدينا.

لذا ائتمن مكان استحقاقه.

توري تينغ

لا تسمح Thunder VPN بالتورنت من خلال خدمتها.

إذا كنت ستحاول استخدام التورنت باستخدام Thunder VPN ، فسوف يقوم المزود على الأقل بإنهاء حسابك.

نظرًا لأنهم يسجلون الكثير من المعلومات الشخصية على مستخدميهم ، فربما لا يكون من الجيد المحاولة.

إلى جانب ذلك ، فإن سرعاتهم ليست جيدة بما يكفي لتبرير محاولة التورنت.

خطط الاشتراك

مجانا.

نعم ، Thunder VPN مجاني تمامًا وربما تكون هذه هي الميزة الأكثر فائدة في نظر معظم المستخدمين. ليس لي وسأشرح السبب.

هنا في VPN Reactor ، لدينا نهج حذر للغاية لمفهوم خدمات VPN "المجانية". عادة نحن نستهجنهم.

في النهاية ، يحتاج المزود إلى جني الأموال بطريقة ما ، وفي حالة Thunder VPN يبدو كما لو أنهم يفعلون ذلك من خلال الإعلانات داخل التطبيق.

هناك بالطبع طرق أخرى يمكن لمقدمي الخدمة من خلالها جني الأموال من وجود العديد من المستخدمين في خدمتهم ، وهذا شيء يجب أن تضمن البحث واتخاذ قرارك بشأنه. في مفاعل VPN نحن ندعو ونقوم بحملة من أجل السلامة والأمن على الإنترنت قبل كل شيء ، ولهذه الأسباب نوصي بخدمة VPN مدفوعة الأجر.

إيجابيات وسلبيات

الايجابيات
سلبيات

الأسئلة الـمتداولة

هل Thunder VPN آمن؟

لدى Thunder VPN الكثير من المستخدمين و (وفقًا لمراجعات Google Play الخاصة بهم) الكثير من العملاء السعداء.

ومع ذلك ، فإن ميزات الأمان الخاصة بها قديمة وشروطها غامضة بشكل خاص بشأن مدى حمايتها لمستخدميها.

أضف إلى ذلك تسجيلهم الغازي لبيانات المستخدم ، ثم أقترح أن Thunder VPN أقل أمانًا من عدد من معاصريه في سوق VPN.

هل يمكن تعقبك باستخدام Thunder VPN؟

نعم ، نعم ونعم. كما هو مفصل في قسم "How Thunder VPN Works" ، سيقوم هذا المزود بتسجيل معلوماتك وتخزينها ، وبعبارة أخرى يمكن تتبعك.

اقرأ سياسة الخصوصية الكاملة الخاصة بهم لتعرف بالضبط مكانك.

هل تجمع Thunder VPN بيانات السجل؟

نعم للمرة المائة. بشكل مثير للقلق وغير ضروري.

اقرأ شروط ووثائق الخصوصية الخاصة بـ Thunder VPN حتى تعرف بالضبط ما تقدمه عند الاتصال.

حكم

من الصعب حقًا بالنسبة لنا أن نوصي قرائنا باستخدام Thunder VPN دون مستوى عالٍ من عدم الراحة.

لذلك سوف أمضي قدمًا وأقول ذلك ، لا نوصي بتنزيل Thunder VPN أو استخدامه.

هناك بالتأكيد سوق لموفري VPN المجاني ونحن نتفهم أنه من الصعب تحقيق ربح عندما تتبرع بمنتجك مجانًا.

ومع ذلك ، نظرًا لطبيعة أمن وسلامة الإنترنت ، يجب على VPN إعطاء الأولوية لهذه أولاً وقبل كل شيء ولا يمكنني القول بثقة أنني أعتقد أن Thunder VPN يفعل ذلك.

وبالمثل ، فإن ادعاءاتهم المتعلقة بعدم وجود سجلات غير صحيحة والبيانات التي يجمعونها بالفعل غير ضرورية تمامًا.